رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط مركز أبنوب الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط مركز أبنوب الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

 يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط مركز أبنوب الترم الثاني 2023 برقم الجلوس، حتى يتمكن التعرف على درجاته في المواد الداسية المختلفة بنهاية العام الدراسي، الأمر الذي يتحدد على أثره ملامح المرحلة الدراسية التالية.

أدى نحو 84 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 397 لجنة في عموم مراكز وقرى محافظة أسيوط، خلال الفترة من السبت الموافق 20 مايو، وحتى الخميس الموافق 25 مايو المنصرم.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية مركز أبنوب محافظة أسيوط 2023

اعتمد المحافظ اللواء عصام سعد، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط ترم ثاني، اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، حيث يتم الاستعداد لرفع النتيجة على الموقع الإلكتروني الرسمي الذي يتمكن الطالب من خلاله التعرف على النتيجة برقم الجلوس دون عناء.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 مركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا.


​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي مركز أبنوب 2023 الترم الثاني

ويمكن للطالب الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر من خلال مدارس مركز أبنوب بالاسم فقط، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو، وبذلك يصبح من السهل التعرف على الدرجات التي استطاع أن يحققها في المواد الدراسية المختلفة.

ومن المنتظر الإعلان عن أسماء أوائل المحافظة خلال الساعات المقبلة على الصفحة الرسمية لمديرية بالتربية والتعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.