رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة عيد الأضحى الرسمية 2023 لجميع الموظفين

إجازة عيد الأضحى الرسمية 2023 لجميع الموظفين

يتساءل العديد من الموظفين بشأن إجازة عيد الأضحى الرسمية 2023، حتى يتعرفوا على الفترة التي يحصلون خلالها على العطلة بعد قرار رئيس الوزراء، وعلى أساسها يتم الاستعداد والتجهيز لتلك الإجازة المميزة.

ينتظر جميع العاملين إجازة عيد الأضحى المبارك والتي تعتبر من أطول العطلات الرسمية التي يتم الحصول عليها، وخاصة في القطاعات الحكومية المختلفة.

​​​​​​​

إجازة العيد الكبير الرسمية في القطاع الحكومي

تمنح الحكومة المصرية عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لجميع الموظفين في القطاعات المختلفة، على أن تكون مدفوعة الأجر.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن إجازة عيد الأضحى المبارك تبدأ من يوم وقفة عرفات في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

وبذلك تبدأ إجازة العيد الرسمية من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، على أن تستمر حتى يوم 4 يوليو 2023 المقبل، حيث تكون الإجازة ممتدة 7 أيام متواصلة.

​​​​​​​

إجازة عيد الأضحى 2023 مصر

يحصل جميع العاملين في القطاعات المختلفة في مصر على إجازة عيد الأضحى 2023، والتي تكون من أهم الأعياد الدينية التي ينتظرها الكبار والصغار.

يستعد المواطنون للاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2023، الأمر الذي يتحدد طبقًا لأيام إجازة العيد التي تم إصدارها من قبل رئيس الوزراء، حيث يهتم العديد من الأسر بالسفر وزيارة الأقارب والأصدقاء في العيد، وغيرها العديد من الأنشطة التي تروح عنهم وتبدل حالتهم في وهلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.