رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2023.. للمتفوقين فقط

آراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2023.. للمتفوقين فقط

شكى طلاب الثانوية العامة، من صعوبة امتحان الكيمياء اليوم بعدما خرجت الأسئلة عن حد السيطرة حسب تعبيرهم فور الخروج من اللجان، حيث جاءت الأسئلة للمتفوقين فقط.

آراء الطلاب في امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2023

انهار العديد من الطلاب بسبب امتحان الكيمياء الذي تسبب في بكاءهم بشكل هيستيري أثناء الحل في اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، وأمام المدارس بعد انتهاء الوقت المخصص للحل.

أعرب الطلاب وأولياء الأمور، من استياءهم من امتحان مادة الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية الذي جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، مشيرين إلى أن الأسئلة طويلة وبحاجة إلى المزيد من الوقت لحلها وخاصة مع وجود العديد من النقاط الصعبة.

​​​​​​​

تعالت صراخات الطلاب أمام اللجان، الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن العامة بسبب امتحان الكيمياء الذي جاء ليهشم طموحات العديد من الطلبة والطالبات حسبما أشار أولياء الأمور.

​​​​​​​

صعوبة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023

أوضح الطلاب، أن هناك ما يصل إلى 15 سؤال غير مباشر، إضافة إلى الصعوبة التي وجدها العديد منهم أثناء حل الجان ب المقالي الذي كان بحاجة إلى وقت إضافي لحله.

وعلى الجانب الآخر، أكد عدد من معلمي المادة صعوبة امتحان الكيمياء للثانوية العامة حسبما أشار الطلاب، وتضمن الامتحان بعض الجزئيات الصعبة فى مستوى الطالب المتفوق إلا أنها كانت غالبة على الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.