رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم للثانوية العامة 2023

آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم للثانوية العامة 2023

تباينت آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم للثانوية العامة 2023، وسط حالة من الارتياح بين أغلب طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي فيما بعد الانتهاء من الامتحان.

واختتم ما يزيد عن 450 ألف طالب وطالبة من طلاب الصف الثالث الثانوي من أداء امتحانات الثانوية العامة 2023، اليوم الأحد2 يوليو في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

ردود أفعال الطلاب على امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2023

وأجمع عدد كبير من الطلاب بأن الامتحان سهر وفي المتناول للطلاب، حيث احتوى على أفكار كثيرة متكررة وليست بجديدة وتدرب عليها العديد من الطلاب في المراجعات والامتحانات السابقة.

وأوضح الجزء الأغلب من الطلاب على أن امتحان الفيزياء للثانوية العامة اليوم لم يحتوي على اسئلة غامضة أو تحتاج إلى تركيز كبير بل كان مباشر في أغلب أجزاء وسهل الحل.

 كما أتفق عدد كبير من الطلاب على أن امتحان الفيزياء عادي وفي المتوسط، مؤكدين على أنهم تدربوا على امتحان الفيزياء في العام الدراسي الماضي ويعتبر امتحان اليوم سهل بالمقارنة مع امتحان العام الماضي.

في المقابل أعرب عدد قليل من الطلاب على ان امتحان الفيزياء احتوى على أجزاء صعبة ولا تناسب الطالب العادي، لافتين إلى أن الامتحان تضمن عدد من المسائل والاسئلة التي احتاجت لتركيز كبير.

وأشار بعض أخر من الطلاب إلى ان الامتحان كان يحتاج وقت أطول من أجل حله لاحتوائه على عدد كبير من الأسئلة، والتي تطلبت تركيز من جانب الطلاب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية