رئيس التحرير أحمد متولي
 من هم أزواج رضوى الشربيني وكم عددهم؟

من هم أزواج رضوى الشربيني وكم عددهم؟

تعتبر المقدمة رضوى الشربيني من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل على الساحة الإعلامية المصرية بل وربما العربية أيضاً، بسبب موقفها المعادي للرجل، مما يدفع البعض للتساؤل عن حياتها الشخصية ومن هم أزواج رضوى الشربيني وكم عددهم.

عُرفت رضوى الشربيني بتصريحاتها الحادة والمعادية للرجل سواء خلال حلقات برنامجها أو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مما عرضها للعديد من الأزمات.

طالتها العديد من الشائعات التي تعلقت بحياتها الزوجية، حيث تم تداول أنباء بشأن زواجها 13 مرة بل وذهب البعض ليدعي زواجها 17 مرة، في الوقت الذي تعتبر فيها الحقيقة خلاف ذلك.

رضوى الشربيني تبلغ من العمر 42 عام فهي من مواليد 30 سبتمبر 1981، ولديها ابنتان تقوم بتربيتهما، وكانت دخلت مجال الإعلان من نافذة التلفزيون المصري من خلال تقديم برنامج «أنا مصر»، ثم انتقلت للعمل في عدد من القنوات الفضائية العربية، وانتهى بها الأمر لتقديم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة، من العام 2017 وحتى وقتنا هذا.

عدد أزواج رضوى الشربيني

تحدثت رضوى الشربيني أكثر من مرة عن حياتها الشخصية، حيث أوضحت أنها تزوجت مرة واحدة فقط من شخص يدعى محمود حسن فهمي، حيث انتهت هذه العلاقة بالطلاق الرسمي، وكان من ثمارها طفلتين.

ووصفت رضوى الشربيني علاقتها الوحيدة بالرجال في أحد لقائتها التلفزيونية بقولها أنها علاقة وانتهت بعد الاتفاق على عدم وجود توافق بين الطرفين، مشيرة إلى أنها كانت علاقة محترمة.

  كما خرجت من قبل في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، لتنفي شائعات زواجها من طليق الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدة على أن الخبر غير صحيح ولا أساس له من الصحة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية