رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة المنوفية الرسمي صنايع وتجاري وزراعي وسياحة

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة المنوفية الرسمي صنايع وتجاري وزراعي وسياحة

الآن بإمكان الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول في الفترة الماضية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة المنوفية صنايع، تجاري، زراعة، سياحة وفنادق نظام 3 و5 سنوات من الرابط الرسمي الذي أعلنت عنه الوزارة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية، واليوم ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة المنوفية، قنا، الدقهلية، البحيرة، أسيوط، أسوان، كفر الشيخ، وغيرها من المحافظات.

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023 النتائج، ويتاح لطلاب محافظة المنوفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023 عقب المؤتمر الصحفي المنعقد بعد الظهر عبر الرابط المخصص لها على بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة المنوفية

ويستطيع طلاب محافظة المنوفية معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط واتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اختر نوع التعليم (صناعي، زراعي، تجاري، سياحة وفنادق).

  • اكتب رقم الجلوس.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

وتتيح نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم لطلبة وطالبات محافظة المنوفية وغيرها من المحافظات بنظام الثلاث والخمس سنوات.

وللحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم فقط، على الطالب التوجه إلى المدرسة المقيد بها في المنوفية والحصول على النتيجة من الكشوفات المرتبة في تسلسل أبجدي عقب إعداد الكشوف وإعلانها إلكترونيًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية