رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار إيمان البحر درويش..ابنته تفاجئ الجمهور بتصريح جديد

آخر أخبار إيمان البحر درويش..ابنته تفاجئ الجمهور بتصريح جديد

شهدت آخر أخبار إيمان البحر درويش عدد من المستجدات، وذلك بعد ظهور ابنته أمنية للمرة الأولى بعد نشر صورة الفنان الأخيرة وهو على سرير المريض.

وكانت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، فاجأت جمهوره ومحبيه بصورة لوالدها وهو طريح الفراش وقد بدت ملامحه مختلفة تماماً، وعلقت عليها قائلة :«سيشهد التاريخ غن ده بقى إيمان البحر درويش».

وأثارت صورة الفنان إيمان البحر درويش تعاطف كبير من جانب جمهوره ومتابعيه، حيث تغيرت ملامحه بشكل كامل، حيث فقد الكثير من وزنه بشكل كبير كما فقد جزء كبير من شعره.

وظهر الفنان إيمان البحر درويش غائباً عن الوعي وفي حالة إعياء كبيرة نتيجة لمعانته المرض، وتداول العديد من جمهوره ومتابعيه لصورته داعين له بالشفاء العاجل وأن يعود معافى من مرضه.

أخبار الفنان إيمان البحر درويش

كشفت أمنية عن آخر أخبار إيمان البحر درويش، في تصريحات إعلامية لها عبر قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي شريف عامر، مشيرة إلى أن والدها يعاني من المرض منذ عامين نتيجة لتعرضه لأزمة وقعت له.

وأضافت في سياق تصريحاتها إلى أن والدها يتواجد في المنزل ولا يتواجد في المستشفى حالياً، مضيفة بأن كل ما تطلبه من الجميع هو الدعاء لوالدها في الوقت الحالي فقط.

 وقالت إنه لا يوجد أي شخص قد تواصل مع والدها نهائياً منذ فترة لا تتذكر مدتها، مشيرة إلى أنه بعد نشرها لصورة إيمان البحر درويش حاول العديد التواصل معها ولكنها لا ترد على أحد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية