رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد التقديم في كلية الشرطة 2023- 2024 الرسمية

مواعيد التقديم في كلية الشرطة 2023- 2024 الرسمية

أعلن مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، مواعيد التقديم في كلية الشرطة 2023- 2024، حتى يستعد الطلاب للمبادرة في تسجيل البيانات المطلوبة خلال الفترة المحددة.

يترقب العديد من طلاب الثانوية العامة والأزهرية للعام الحالي أو الماضي، بداية التقديم في كلية الشرطة التي تعد من أبرز وأعرق الكليات، ولها مكانتها على المستوى الإقليمي.


موعد فتح باب التقديم في كلية الشرطة 2023

تقبل كلية الشرطة الطلاب من حاملي شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية، ومدارس المتفوقين، مع مراعاة تقديم الطلاب من حاملي شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية، ومدارس المتفوقين، أصل شهادة المعادلة الصادرة عن مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية.

وحددت كلية الشرطة الحد الأدنى للقبول هذا العام، والذي وصل إلى 65% من طلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالي أو الماضي.

أعلنت كلية الشرطة، عن فتح باب التقديم في هذا الصرح الواسع بداية من يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو، على أن يستمر استقبال طلبات التقديم حتى يوم 10 أغسطس المقبل.

وتعتبر كلية الشرطة من الكليات التي يسعى العديد من الطلاب الالتحاق بها، كونها واحدة من أهم الكليات الموجودة، حيث يمكنك التقديم بكل سهولة إذا تطابق مجموعك مع التنسيق المحدد، لتبدأ في الخطوة التالية وهي اجتياز اختبارات الكلية التي تعد من أهم شروط القبول.

​​​​​​​​​​​​​​
​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.