رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم اعدام سفاح الجيزة؟.. اعرف الحقيقة

هل تم اعدام سفاح الجيزة؟.. اعرف الحقيقة

عادت قضية سفاح الجيزة التي تعتبر واحدة من أشهر القضايا التي هزت المجتمع المصري للظهور مرة أخرى، بعدما تحولت إلى مسلسل درامي من بطولة الفنان أحمد فهمي، وبدأ العديد من المهتمين بالقضية هل تم اعدام سفاح الجيزة؟.

وصاحب القضية المشهورة إعلامياً باسم سفاح الجيزة يُدعى، قذافي فراج عبد العاطي، وقام بارتكاب جرائمه على مدار ثلاث سنوات وتحديداً خلال الفترة من عام 2015 وحتى العام 2017.

واستمرت قضية سفاح الجيزة داخل أروقة المحاكم على مدار عام ونصف، حيث وجهت له جهات التحقيق تهم ارتكاب أربع جرائم قتل، حيث بدأ بقتل صديقه المهندس رضا عبد اللطيف.

ثم قام سفاح الجيزة بارتكاب جريمة القتل في حق زوجته، ثم قام بقتل فتاة كانت تعمل عنده، وبعدها ذهب للعمل في محل أدوات كهربائية وقام بقتل صاحبة محل الأدوات الكهربائية الذي كان يعمل فيه.

ولم تتوقف جرائم سفاح الجيزة عند هذا الحد بل قام بتزوير مستندات رسمية، وهي الجرائم التي عوقب فيها بصدور أربعة أحكام إعدام في حقه عقاباً له على جرائم القتل التي ارتكبها، وكذلك صدر في حقه حكم بالحبس المؤبد لمدة 25 عام في قضية اتهامه بتزوير محررات رسمية.

حقيقة إعدام سفاح الجيزة؟

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تنفيذ حكم إعدام سفاح الجيزة، حيث أفادت مصادر إعلامية أنه تم تنفيذ الحكم بإعدام قذافي فراج عبد العاطي، بشكل رسمي، بينما نقلت مصادر أخرى عن شقيقته أنه تم ترحيل المتهم من محبسه تمهيداً لإعدامه، بينما لم يتم الكشف عن تنفيذ الحكم أم لا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية