رئيس التحرير أحمد متولي
 شعار اليوم الوطني السعودي 93 الجديد 1445

شعار اليوم الوطني السعودي 93 الجديد 1445

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن شعار اليوم الوطني السعودي 93 الجديد 1445، وذلك لتوحيده وتطبيقه من جانب المؤسسات العامة والخاصة لإضفاء أجواء احتفالية بهذه المناسبة.

 وأوضحت الهيئة العامة لترفيه في أن هوية وشعار اليوم الوطني 93، تم استلهامها من الأحلام السعودية التي أصبحت قريب من الواقع على مستوى كافة مناحي حياة أبناء المملكة.

​​​​​​​وتم استحياء الهوية والشعار من المشروعات الضخمة التي تعمل المملكة على تنفيذها في إطار رؤية السعودية 2023، مما جعلها ترسخ قوتها ومكانتها من أجل مواصلة تقديم دورها المحوري على كافة الأصعدة.

شعار اليوم الوطني 93

ويتمثل شعار اليوم الوطني 93 للعام في «نحلم ونحقق»، تعبيراً عن رؤية المملكة المستقبلية 2030، والتي يجري العمل على تنفيذها في الوقت الحالي وعلى مدار السنوات المقبلة.

ويمكن للراغبين في تحميل هوية وشعار اليوم الوطني 93 pdf، الحصول عليه بمنتهي السهولة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، ثم اختيار اي من القوالب والصور والشعارات المتاحة لتحميلها واستخدامها بمنتهى السهولة.

ومن الجدير بالذكر أن موعد اليوم الوطني السعودي الـ 93، يحين يوم السبت 23 سبتمبر 2023 ميلادياً، والذي يوافق يوم 8 ربيع الأول 1445هجرياً، والذي يحتسب إجازة رسمية على مستوى كافة المؤسسات العاملة في المملكة، بناء على قرار من وزارة الموارد البشرية التي تحدد موعد الإجازة وعدد أيامها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية