رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة

يخوض لاعبو القلعة الحمراء آخر مباراة ودية لهم في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية اليوم والقنوات الناقلة لها.

 وتعتبر مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية اليوم هي الأخيرة قبل مواجهة السوبر الأفريقي التي يخوضها النادي الأهلي أمام اتحاد العاصمة التونسي، في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها في المملكة السعودية يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر 2023.

وسق للاعبي النادي الأهلي أن خاضوا مباراة ودية أولى لهم في إطار فعاليات المعسكر التدريبي الخاص بهم، والذي استمر لمدة عشرة أيام في النمسا، حيث التقى الأهلي بأحد فرق الدوري السولفيني.

 ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري، مارسيل كولر، الاطمئنان على حالة اللاعبين، قبل السفر إلى الأراضي السعودية غداً الثلاثاء 12 سبتمبر، لإقامة معسكر استعدادًا لمباراة السوبر الافريقي.

موعد الأهلي الودية اليوم والقنوات الناقلة

وتقام مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش في تماما لساعة السادسة مساء اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023، على أرض ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأهلي عبر شاشة قناته الرسمية أو من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت المصرية التي تذيع محتواها على القمر الصناعي المصري النايلسات، في حالة سماح كولر بإذاعة المباراة، حيث يرغب المدير الفني السويسري للنادي الأهلي فرض حالة من السرية والكتمان على معسكر واستعدادات النادي الأهلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية