رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا الأحد 24 سبتمبر 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا الأحد 24 سبتمبر 2023

يبدأ النادي الأهلي مسيرته الأفريقية اليوم بلقاء فريق سان جورج الإثيوبي، وذلك في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة 2023-2024، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة اللقاء بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا الأحد 24 سبتمبر 2023.

وتأتي مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي اليوم في إطار منافسات الدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث يبدأ الأهلي مهمة الدفاع عن اللقب الأغلى في قارة أفريقيا، بعدما حسمه لصالحه على حساب فريق الوداد المغربي في النسخة الماضية، وحصل على اللقب العاشر له في تاريخه.

ويمنى لاعبو النادي ألأهلي وجمهوره أنفسهم بحصد اللقب الحادي عشر بالفوز بالبطولة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، ليكون المارد الأحمر هو الفريق الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا عن جدارة وبدون منافس.

 وكان النادي الأهلي استطاع تحقيق العلامة الكاملة في جميع البطولات الرسمية والمحلية في الموسم الماضي، بعدما استطاع تحقيق لقب الدوري المحلي والكأس المصري وكذلك بطولة كأس السوبر المصري، ولقب دوري أبطال أفريقيا.

قناة مجانية لمباراة الأهلي اليوم

من المقرر أن تبدأ مباراة النادي الأهلي وسان جورج الأثيوبي اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

 وتذاع المباراة بين الأهلي وسان جورج الأثيوبي على الهواء مباشرة على شاشة قنوات أون تايم سبوت المصرية المذاعة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت الأولى، وهي قناة مجانية ومفتوحة وغير مشفرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية