رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

يفتتح المارد مشواره القاري في دوري أبطال إفريقيا بمواجهة سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 من البطولة، ويرغب العديد من محبي ومشجعي القلعة الحمراء في التعرف على موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستضيف النادي الأهلي نظيره سان جورج الأثيوبي على أرض ملعب إستاد القاهرة الدولي، ليبدأ مهمة الدفاع عن لقبه القاري الأغلى، حيث يحمل المارد الأحمر لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، ويبحث لزيادة رصيده من الفوز بالبطولة التي وصلت حتى الأن عشرة ألقاب أفريقية.  

وتأتي مباراة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعدما لعب أولى مباراته في الدوري المصري الممتاز موسم 2023 2024، بعرض كروي ممتاز، بعدما حقق الفوز على النادي المصري برباعية نظيفة، ليبدأ مشوار البطولة المحلية متصدرًا لجدور ترتيب المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي و سان جورج الأثيوبي

تنطلق صافرة حكم مباراة النادي الأهلي وسان جورج الأثيوبي في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي على الهواء مباشرة على شاشة قنوات أون تايم سبوت المصرية المذاعة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت الأولى.

 ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان حقق العلامة الكاملة في مشواره الكروي بالموسم الماضي، حيث حصد بطولة الدوري المحلي والكأس وكأس السوبر المحلي ولقب دوري أبطال افريقيا، بينما خسر كأس السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية