رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة الأهلي وسان جورج اليوم الجمعة مذاعة على أون سبورت؟

هل مباراة الأهلي وسان جورج اليوم الجمعة مذاعة على أون سبورت؟

تنطلق ضربة البداية للمارد الأحمر في مشواره القاري للدفاع عن اللقب الأفريقي، ويرغب عشاق وجماهير الفريق في التعرف هل مباراة الأهلي وسان جورج اليوم الجمعة مذاعة على أون سبورت أم لا.

 ويدافع النادي الأهلي عن لقبه الذي يحمله من النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، موسم 2022 2023، حيث حقق اللقب على حساب الوداد المغربي، وحصد الكأس العاشرة في تاريخه للقارة السمراء.

ويحل فريق سان جورج الإثيوبي ضيفًا على النادي الأهلي في استاد القاهرة الدولي، ويدخل الأهلي المباراة منتشي عقب فوزه في أولى مبارياته بالدوري المصري أمام النادي المصري برباعية نظيف، ليغلق صفحة هزيمة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

متى يلعب النادي الأهلي اليوم؟

تنطلق صافرة حكم مباراة النادي الأهلي وسان جورج الأثيوبي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 بتوقيت القاهرة.

هل مباراة الأهلي اليوم مذاعة على أون سبورت؟

نعم.. مباراة الأهلي وسان جورج اليوم الجمعة مذاعة على أون سبورت على الهواء مباشرة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت الأولى، وهي قناة مجانية ومفتوحة وغير مشفرة.

وأسندت مجموعة قنوان أون تايم سبوت المصرية مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسان جورج، إلى المعلق الرياضي محمد الكواليني.

ويشار إلى النادي الأهلي كان دخل معسكرًا مغلقًا في النمسا للتأهيل والتدريب للموسم الرياضي الجديد 2023 2024، تحت قيادة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كورل، خاض خلاله مباراة ودية وحيدة أمام فريق بالدوري النمساوي، ومباراة أخرى أمام فريق طلائع الجيش المصري.

يجدر الإشارة، إلى أن في مباراة الذهاب للأهلي وسان جورج بدوري أبطال إفريقيا، تمكن المارد الأحمر من الفوز من خلال هدفين حسين الشحات في الدقيقتين 29 و58، وتسجيل أحمد عبدالقادر الهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية