رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي اليوم أمام سان جورج الإثيوبي في دور أبطال أفريقيا

معلق مباراة الأهلي اليوم أمام سان جورج الإثيوبي في دور أبطال أفريقيا

تتعلق أنظار جماهير ومشجعي القلعة الحمراء بإستاد القاهرة اليوم، حيث يبدأ المارد الأحمر أولى مبارياته الأفريقية، وهو ما يدفع العديد منهم للبحث عن هوية معلق مباراة الأهلي اليوم أمام سان جورج الإثيوبي في دور أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي بنظيره سان جورج الإثيوبي، في إطار منافسات الدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الجديدة 2023-2024، والتي تعتبر انطلاقة النادي الأهلي من أجل الحفاظ على لقب دوري الأبطال الذي حصده في نسخته الماضية 2022 2023، بعد الفوز على فريق الوداد المغربي، في نهائي البطولة.

ويحمل النادي الأهلي في جعبته عشر بطولات لدوري أبطال أفريقيا، يحملها فيما يطمح لحصد اللقب الحادي عشر في الموسم الجاري من البطولة القارية الأهم على مستوى القرن الأفريقي.

وكان النادي الأهلي فاز بجميع البطولات الرسمية والمحلية في الموسم الماضي، بعدما استطاع تحقيق لقب الدوري المحلي والكأس المصري وكذلك بطولة كأس السوبر المصري، ولقب دوري أبطال أفريقيا.

معقلين مباراة الأهلي اليوم

تنقل مباراة بين الأهلي وسان جورج الأثيوبي على الهواء مباشرة على شاشة قنوات أون تايم سبوت المصرية المذاعة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، على شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

 وأسندت مجموعة قنوات أون تايم سبوت المصرية مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسان جورج، إلى المعلق الرياضي محمد الكواليني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية