رئيس التحرير أحمد متولي
 التحويلات بين المدارس تنتهي.. في هذا الموعد

التحويلات بين المدارس تنتهي.. في هذا الموعد

أعلن شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد انتهاء التحويلات بين المدارس، ليتمكن اولياء الأمور من التحويل خلال تلك المدة المحددة.

وأكد زلطة، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم كلف بأن تنتهي التحويلات المدرسية خلال الأسبوع الراهن، بالتزامن مع اقتراب موعد انطلاق الدراسة في مصر لجميع المراحل الدراسية المختلفة.

متى تنتهي التحويلات بين المدارس 2023؟

يسعى العديد من أولياء الأمور إلى تحويل أبنائهم من المدارس التي يتواجدون بها وسحب ملفاتهم إلى مدارس أخرى للعديد من الأسباب المختلفة على رأسها موقع المدرسة التي قد تبتعد بعض الشئ عن مسكن الطالب، وغيرها العديد من الأسباب.

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أنه تم مد فترة التحويلات بين المدارس، حرصًا من الوزارة على إتاحة فرصة للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في تحويل أبنائهم الطلاب بين مختلف المدارس.

وأشار شادي زلطة، إلى أنه تم تشكيل لجنة مركزية بالإدارة العامة للتعليم الثانوي العام لبحث تحويلات طلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2023 2024، حيث تقرر مدة فترة استلام التحويلات من الإدارات والمديريات التعليمية، على أن تنتهي يوم الأربعاء المقبل الذي يوافق 27 من سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد 2023 2024 بداية من يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023.

ويستمر حتى يوم السبت 8 يونيو 2024 لجميع المراحل التعليمية المختلفة للمدارس الحكومية، والرسمية، والرسمية للغات، والخاصة والخاصة لغات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.