رئيس التحرير أحمد متولي
 fifa tickets رابط موقع فيفا لحجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023

fifa tickets رابط موقع فيفا لحجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023

بدأ العديد من جماهير ومتابعي رياضة كرة العالمية في البحث عن رابط عن fifa tickets رابط موقع فيفا لحجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023، من أجل متابعة ممثلين العالم العربي في مونديال أندية العالم 2023 الأهلي والاتحاد السعودي.

 كانت سبعة فرق قد تأهلت إلى كأس العالم للأندية 2023، وهي كل من «فريق الاتحاد السعودي، وفريق الأهلي المصري، وفريق مانشستر سيتي، وفريق أوراوا ريد داياموندز، وفريق كلوب ليون، وفريق أوكلاند سيتي ، وبطل أمريكا الجنوبية».


فيفا تذاكر كأس العالم للأندية

نوه الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم عن فيفا تذاكر كأس العالم للأندية 2023، عن بدء طرح التذاكر لمن يرغب في الحصول عليها، وذلك من خلال الدخول على رابط الموقع بالضغط هنا، ثم استكمال عملية شراء التذاكر.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهات البطولة حتى المباراة النهائية، حيث يلتقي في الدور الأول كل من الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ينما في الدور ربع النهائي الأول يلتقي النادي الأهلي المصري بالفائز من الاتحاد وأوكلاند سيتي، وفي الدور ربع النهائي الثاني يلتقي كلوب ليون وأوراوا، بينما في الدور نصف النهائي، يلتقي الفائز في ربع النهائي الأول مع بطل كوبا ليبرتادوريس

وفي المواجهة الثانية من الدور نصف النهائي يلتقي الفائز في ربع النهائي الثاني ومانشستر سيتي، ثم مباراة تحديد المركز الثالث من الخاسران في نصف النهائي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية