رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة نيشان وياسمين عز.. سبب وآخر تطورات الأزمة بينهما.. فيديو

قصة نيشان وياسمين عز.. سبب وآخر تطورات الأزمة بينهما.. فيديو

أثارت قصة نيشان وياسمين عز والفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي أزمة جديدة بطليها هما المذيعة المصرية المثيرة للجدل والإعلامي اللبناني الشهير، بسبب المنتدى العربي للإعلام، فماذا حدث وأشعل الخلاف بينهما؟

نيشان وياسمين عز

أزمة نيشان وياسمين عز كان سببها السبة التي وجهها الإعلامي البارز لها خلال الجلسة المنعقدة ضمن فعاليات المنتدى، حيث تغيبت عن الحضور بعد الاتفاق معها، فما كان له بعد انتظار وباقي ضيوفه إلا أن وصف تخلف أي شخص عن موعده بـ «الحقارة وقلة الأدب» في التصريحات الإعلامية التي أدلى بها على هامش جلسته.

وأضاف نيشان عن ياسمين عز أنه لن يقبل اعتذارها مهما أعربت عن ذلك، مشيرًا إلى أنها تخوفت من الحضور لما سيوجهه لها من أسئلة، ولذلك فقد آثرت الهروب، معتبرًا أنها الخاسرة لأنه من الشرف لها أن تجلس أمامه.

وقال نيشان في منتدى الإعلام العربي في سخرية من ياسمين عز: «وأين ياسمين؟ أكيد عم بتحضر صوتها الشتوي، ان شاء الله يسمح الوقت تيجي واسألها.. يمكن ياسمين ما بدها تيجي أو مش حابة تيجي، كتير مهم فانا لازم اعطي رأيي».

وكان نيشان قد حضر للقاءه بالإعلامية ياسمين عز، معلنًا عنه عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» وطلب من متابعيه توجيه أسئلة للمذيعة المصرية، وكانت جميعها في شكل هجوم ضارٍ عليها وسخرية من المادة التي تقدمها في برنامجها «كلام الناس».

بيان ياسمين عز

لم تقف ياسمين عز صامتة كثيرًا أمام سخرية نيشان منها وسبه لها، فأصدرت بيان للرد على ما وجهه إليها من إهانة، وقالت: «انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى».

وأضافت ياسمين عز عن نيشان: «وبناءً عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا، وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضاءها الشامخ والعادل، وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض ي سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وده حق».

واختتمت المذيعة ياسمين عز بيانها بقولها: «وليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة وإنما أترك الأمر للجهات المعنية».

فيديو نيشان وياسمين عز

ويمكنكم مشاهدة فيديو نيشان وياسمين عز والسخرية منها من الرابط التالي:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

/p>

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية