رئيس التحرير أحمد متولي
 شارك في حملة starlinkforgaza بعد إنقاع الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة

شارك في حملة starlinkforgaza بعد إنقاع الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة

دشن العديد من المواطنين هاشتاج starlinkforgaza في حملة لمطالبة إيلوان ماسك بإتاحة الإنترنت الفضائي لقطاع غزة، وذلك بعد إنقطاع الاتصالات والإنترنت بشكل كامل.

قطع الاحتلال الإسرائيلي كافة وسائل التواصل على قطاع غزة بشكل كامل خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي أثار حالة من الغضب العارمة بين مواطني الدول العربية المختلفة.


​​​​​​​

حملة starlinkforgaza  

كان العديد من المواطنين والصحفيين الذي يعملون على بث ما يحدث في قطاع غزة في كل ساعة، على الرغم من انقطاع جميع أشكال الحياة داخل القطاع بعد الضربات الدامية التي وجهت لهم على يد قوات الاحتلال الصهيوني.

وطالب العديد من المواطنين، إيلوان ماسك بتشغيل الإنترنت الهوائي لأهالي سكان غزة، وذلك على غرار ما فعله مع أوكرانيا من قبل.

أصبح المشهد أكثر دماوية في اليوم 21 من الحرب التي اندلعت على قطاع غزة، والذي أكد الإعلام الفلسطيني أنه الأشرس منذ بداية الحرب.

وكانت قد أشارت شبكة جوال، إلى أنه تم قطع جميع الاتصالات وخدمات الإنترنت في غزة في ظل العدوان المتواصل، حيث تسبب القصف في الساعة الأخيرة بتدمير جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل عزة بالعالم الخارجي.

كانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ 7 من أكتوبر الجاري وصلت إلى 7415 شهيدًا و20.517 جريحًا حتى الآن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.