رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة قطع الكهرباء اليوم بعد زيادتها.. اعرف كام ساعة؟

مدة قطع الكهرباء اليوم بعد زيادتها.. اعرف كام ساعة؟

أصبح السؤال المتداول بين المواطنين كم مدة قطع الكهرباء اليوم بعد زيادتها، وذلك ليتمكنوا من المعايشة في ظل تلك الأزمة القائمة، وخاصة بعد زيادة عدد ساعات انقطاع الكهرباء.

كم مدة قطع الكهرباء؟

أعرب الجميع عن استيائهم من مدة قطع الكهرباء في مصر التي زادت ساعة أخرى، وفي بعض الأماكن تتعدى تلك المدة، وهو الأمر الذي يتسب في تعطل العديد من الأعمال المختلفة.

يرى البعض أن هناك حاجة ملحة لمعرفة مدة انقطاع الكهرباء في المحافظات المختلفة، وذلك كي يتكون هناك إمكانية لاستغلال تلك الفترة في شئ آخر أو حتى الهروب من المنازل خلال فترة قطع الكهرباء.

ارتفعت مدة قطع الكهرباء لتخفيف الأحمال من ساعة لتصل إلي ساعتين وفي بعض الأماكن تتخطى تلك المدة بنصف ساعة أخرى، الأمر الذي يتسبب في ضيق العديد من المواطنين.

ولاتزال مواعيد قطع الكهرباء في مصر تتم وفقًا لأحدث جدول تم إعلانه في سبتمبر الماضي، والذي يسري العمل عليه في الوقت الراهن إلا أن المدة زادت.

وكان من المفترض انهاء تلك الأزمة إلا أن الوضع بات أسوء مقارنة بالأشهر الماضية، وخاصة بعد ارتفاع مدة انقطاع الكهرباء في مصر بجميع المحافظات المختلفة.

كما أشارت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى أنه طبقاً لما ورد إلى المركز الخاص بالتحكم القومي من تعليمات، تنص على زيادة فترة تخفيف الأحمال من 60 دقيقة إلى 90 دقيقة بشكل يومي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.