رئيس التحرير أحمد متولي
 هل عصير بيتي مقاطعة وما موقفه من القضية الفلسطينية؟

هل عصير بيتي مقاطعة وما موقفه من القضية الفلسطينية؟

طرح العديد من المواطنين سؤال هل عصير بيتي مقاطعة وما موقفه من القضية الفلسطينية، حتى يتمكنوا من التعرف على مدى إمكانية شراء المنتج والاعتماد عليه كبديل عن العديد من مشروبات المقاطعة.

يحاول الجميع الوقوف على منتجات المقاطعة لتجنبها وإيجاد بدائل محلية لها، لاسيما العصائر المعلبة التي منها بعض الأنواع الداعمة للكيان الصهيوني.

هل عصير بيتي يدعم إسرائيل؟

حرص جميع المواطنين على معرفة جميع المنتجات المقاطعة التي تدعم الجيش الإسرائيلي، كي يتم العزوف عن شراء تلك المنتجات دعمًا للقضية الفلسطينية.

تعتبر الشركة المصنعة لمشروب بيتي تروبيكانا من الشركات المقاطعة، حيث أن الشركة الأم للمنتج هي بيبسيكو لذا تندرج تحت قائمة المنتجات المقاطعة.

​​​​​​​​​​​​​​

ويوجد العديد من البدائل المصرية الموجودة في السوق لاسيما عصير جهينة، التي تعتبر من الشركات المصرية وتمتاز بجودتها الفائقة التي تجعلها منافسة للعديد من الشركات العالمية.

​​​​​​​

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

​​​​​​​

وجاء ذلك بعد دعم العديد من الشركات للجيش الإسرائيلي سواء بالطعام أو تخصيص جزء من أرباح الشركة لهم، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين المواطنين ليتفاعل الجميع مع حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.