رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جليسوليد مقاطعة وما أصل الشركة؟

هل جليسوليد مقاطعة وما أصل الشركة؟

تساءل العديد من المواطنين هل جليسوليد مقاطعة وما أصل الشركة، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية شراء المنتج وإضافته إلى القائمة الصحيحة سواء للمقاطعة أو البدائل.

حرص جميع المواطنين على معرفة المنتجات التي يجب مقاطعتها وهي الداعمة للكيان الصهيوني، وذلك للعزوف عنها وإيجاد بدائل لها.


​​​​​​​

جليسوليد مقاطعة ولا لا؟

جابت القائمة التي تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمنت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

أصبح هناك اهتمام واضح بين المواطنين لمعرفة جميع المنتجات والشركات التي تدعم الكيان، وإيجاد بدائل لهما حتى لن يكون هناك حاجة لها في السوق المصري، الأمر الذي زاد من الاهتمام بالمنتجات المحلية على حساب المستورد الذي كان له أولوية في السوق المصري قبل تلك المقاطعة الحاسمة.

وبالنسبة لماركة جليسوليد المعروفة بين العديد من مستحضرات العناية بالبشرة فهو من ضمن قائمة المنتجات المقاطعة، إلا أنه هناك العديد من المنتجات البديلة له.

أصل شركة جليسوليد

تعد شركة جليسوليد من أبرز الشركات الألمانية الموجودة في السوق المصري والعديد من الأسواق المحلية، لذلك تعتبر من ضمن شركات المقاطعة.

​​​​​​​

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة تعتبر من أهم المواقف التي اتخذها المصريون، جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وتدميره بصورة شرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.