رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تسالي يدعم اسرائيل أم لا؟

هل تسالي يدعم اسرائيل أم لا؟

تتصدر عمليات البحث عن المنتجات والماركات التجارية التي لها علاقة بكيان الاحتلال الإسرائيلي في الوقت الحالي، وذلك تضامناً ودعماً للقضية الفلسطينية، وفي هذا الإطار يتساءل العديد من المستخدمين هل تسالي يدعم اسرائيل أم لا؟.

وتعد العلامة التجارية لمنتج تسالي عبارة عن وجبات مقرمشة خفيفة، يمكن تناولها من جانب العديد من الفئات العملية المختلفة، وهي تتمثل في رقائق بطاطس.

هل تسالي داعمة لاسرائيل أم لا؟

بالبحث عن المعلومات الموثقة المتعلقة بالشركة المنتجة للعلامة التجارية تسالي، فقد تبين أنها مملوكة لشركة تسالي السعودية المتخصصة في الصناعات الغذائية، وهي شركة متخصصة كذلك في إنتاج وتويزع العديد من العلامات التجارية الأجنبية مثل بيبيسي وليز.

ولم يتبين وجود علاقة مباشرة بين الشركة المنتجة للعلامة التجارية تسالي وبين أي من الشركات الإسرائيلي أو المؤسسات الرسمية التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

ومن الجدير بالذكر أن حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، تشغل اهتمام العديد من الداعمين للقضية الفلسطينية، لذا يبحث العديد عن مصادر وجنسيات الشركات والماركات العالمية المختلفة، ومن بين الاستفسارات المطروحة بخصوص هذا الأمر بيك رولز مقاطعة أم لا.

يأتي بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وشرع العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية