رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البنوك هذا الأسبوع 2023 امتى؟

إجازة البنوك هذا الأسبوع 2023 امتى؟

يرغب العديد من العملاء في التعرف على إجازة البنوك هذا الأسبوع 2023، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية الذهاب إلى الفروع المختلفة وإتمام المعاملات البنكية بسهولة ويسر، حيث تتطلب بعض المهام الوجود داخل البنوك لإنجازها.

سادت حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة بسبب بداية ماراثون الانتخابات الرئاسية، معتقدين أن هناك عطلة رسمية ستحصل عليها البنوك.

هل يوجد إجازة للبنوك هذا الأسبوع؟

يتساءل العديد من المواطنين هل سيكون هناك عطلة للبنوك هذا الأسبوع أم سيتم العمل بصورة طبيعية في المواعيد المحددة لاستقبال العملاء.

من المقرر، أن تنطلق اعتبارًا من يوم الأحد الموافق يوم 10 ديسمبر والاثنين 11 ديسمبر والثلاثاء 12 ديسمبر 2023، حيث تقام في ٨٥٦٣ مدرسة من مدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى المحافظات المختلفة.

لا يوجد أي قرار صادر عن البنك المركزي يشير إلى إجازة البنوك المصرية المختلفة خلال ذلك الأسبوع، لتعمل في مواعيدها الطبيعية دون توقف، وبذلك يستطيع العملاء إتمام المهام البنكية المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن إجازة الانتخابات الرئاسية تقتصر على المدارس التي تتواجد بها اللجان المختلفة فقط لا غير، وفقًا لما أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.