رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد زيادة في المرتبات يناير 2024؟

هل يوجد زيادة في المرتبات يناير 2024؟

تساءل العديد من الموظفين هل يوجد زيادة في المرتبات يناير 2024، جراء انتشار العديد من الأقاويل التي أكدت أن هناك زيادة في الرواتب مع بداية العام الجديد.

يترقب العديد من الموظفين موعد صرف رواتب شهر يناير 2024، حتى يتمكنوا من سد احتياجاتهم الأساسية، متسائلين عن تلك الزيادة التي ترددت بين العديد من المواطنين.


​​​​​​​

هل هناك زيادة في مرتبات شهر يناير 2024؟

أعلنت وزارة المالية، أنه سيتم صرف رواتب شهر يناير لجميع العاملين بالجهات الإدارية للدولة  والمصالح الحكومية والوزارات المختلفة خلال أيام 21 و22 و23 و24 و28 من يناير.

تداول العديد من الموظفين أنباء بخصوص زيادة مرتبات شهر يناير، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بينهم على مدار الفترة الماضية، حيث يمكنك التعرف على حقيقة الأمر من خلال السطور التالية.

لن تصدر الوزارة قرار بزيادة مرتبات شهر يناير كما يعتقد البعض، إلا أن نبأ زيادة المعاشات قد جعل العديد ن المواطنين يتسائلون بخصوص الرواتب مع بداية العام الجديد.

يذكر أن رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، اللواء جمال عوض، كان كشف عن موعد وقيمة زيادة المعاشات يناير 2024،  وذلك بناء على ما ينص عليه قانون المعاشات والتأمينات الجديد رقم 148 لسنة 2019، الخاص بقواعد تحريك لحدود الدنيا والقصوى الخاصة بقيمة المعاشات وأجور الاشتراك التأميني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.