رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية الترم الأول 2024؟

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية الترم الأول 2024؟

 طرح العديد منالطلاب وأولياء الأمور سؤال هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية الترم الأول 2024، تزامنًا مع بداية ظهورها في العديد من المحافظات المختلفة.

أدى 87068 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الغربية، بالإضافة إلى 3492 طالب لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية فى جميع المواد.

​​​​​​​

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الغربية؟

جرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة الغربية 2024 يوم 17 يناير، واستمرت حتى يوم 24 من الشهر ذاته، لينتظر النتيجة كل من الطلاب وأولياء الأمور منذ تلك اللحظة.

لاتزال النتيجة قيد المراجعة، ليتم تجهيزها لاعتمادها من قبل المحافظ رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتمكن الطالب من الحصول عليها بكل سهولة ويسر.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الغربية 2024

تتيح مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول محافظة الغربية 2024 إلكترونيًا بعد اعتمادها من قبل المحافظ، ليحصل عليها الطالب برقم الجلوس.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الغربية 2024 في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليحصل عليها الطالب بالاسم فقط من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

بدوره أشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إلى أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية ستظهر بنهاية الأسبوع القادم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.