رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظه المنيا بالاسم فقط أو رقم الجلوس مباشر

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظه المنيا بالاسم فقط أو رقم الجلوس مباشر

ينشر «شبابيك» نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا الفصل الدراسي الأول للعام التعليمي الحالي 2023-2024.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية العامة بمحافظة المنيا اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المنقضي.

وخلال الأيام العشرة الماضية، عملت كنترولات الشهادة الإعدادية في المحافظات على إنهاء أعمال ظهور النتيجة، بما يشمل تصحيح كراسات الإجابات ورصد وتجميع الدرجات ومراجعتها.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2024 الترم الأول

أصدرت المحافظة بيانا ورد فيه أن محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي، اعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول لعام 2023-2024.

وأوضح المحافظ في البيان أن نسبة النجاح بالمدارس الرسمية بلغت 74.26%، معربا عن تهنئته للطلبة الناجحين وأولياء أمورهم، ومقدما لهم التمنيات بدوام التفوق والنجاح.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، حمدي مصطفى، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024 بلغ 104432 طالبا وطالبة، حضر منهم 101386 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 75289 طالبا وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا بالاسم فقط

يمكن لطلبة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا وأولياء أمورهم الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا من خلال النافذة التالية:

 

 

​​​​​​​

يمكن الاستعلام عن نتيجة أي طالب من خلال الضغط على زر البحث في لوحة المفاتيح ثم كتابة اسم الطالب أو اسم المدرسة.

تحتوي الملفات الثلاثة المرفقة في هذا التقرير الخاصة بالقطاع المركزي وقطاعي الشمال والجنوب على درجات الطلاب في المواد والمجاميع الكلية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011