رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري 2024

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري 2024

تسببت أنباء تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري 2024 في حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، حيث بات هناك العديد من التساولات حول حقيقة الصور التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الامتحانات.

بات لسان حال الكثير من المواطنين هل تم تسريب امتحانات دبلوم تجارة 2024، لمعرفة حقيقة الأمر وتلك الأقاويل التي جابت مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

هل تم تسريب امتحانات دبلوم تجارة 2024؟

انتشرت العديد من الصور لامتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري 2024 عبر موقع تليجرام، لتزعم صفحات شاومينج بسريب الامتحانات قبل أداء كل مادة، الأمر الذي يتسبب في حالة من الاضطراب بين الطلاب.

ولكن على الجانب الآخر تعمل وزارة التربية والتعليم جاهدة لمنع حالات الغش وكذلك تسريب الامتحانات، من خلال وضع عدد من القواعد المشددة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن صفحة شاومينج ترغب في إثارة البلبلة والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور، لذا تنصح الطلاب بوضع تركيزهم على الامتحانات والمراجعة فقط لاغير، وترك تلك الأقاويل جانبًا.

وكعادتها نشرت صفحات شاومينج عدد من الأسئلة المختلفة لأسئلة امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري 2024 عبر صفحاتها على فيس بوك وانستجرام.

الجدير بالذكر، أن هناك 815 ألف طالب وطالبة يخوضون امتحانات الدبلومات الفنية بكافة النوعيات بالإضافة إلى عدد 3100طالب وطالبة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية لامتحانات هذا العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.