رئيس التحرير أحمد متولي
 متي ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني؟

متي ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني؟

بات لسان حال العديد من أولياء الأمور متي ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، ليتمكنوا من الحصول على الدرجات التي حصل عليها الطلاب في المواد الدراسية المختلفة.

يسعى العديد من أولياء الأمور إلى معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في جميع المحافظات المختلفة، والتي على أساسها يتحدد العديد من الأمور الهامة لاسيما اختيار المدرسة الثانوية أو البدائل التي أصبحت متاحة أمام الطلبة والطالبات.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يترقب بالطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في جميع المحافظات على نار أحر من الجمر.

هناك عدد من المحافظات التي ظهرت بها نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 لاسيما بورسعيد، إلا أن باقي المحافظات المختلفة لازالت عملية التصحيح جارية حتى اللحظة الراهنة.

​​​​​​​

متى تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024؟

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بجميع المحافظات المختلفة خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيًا فور اعتمادها.

تنتهي مرحلة التصحيح خلال أيام ليبدأ بعدها مرحلة المراجعة ورصد الدرجات، لتكون النتيجة جاهزة قيد الإعلان فور اعتمادها من قبل المحافظ.

وكانت قد انتهت جميع امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 بجميع المحافظات المختلفة يوم الخميس الماضي الموافق 23 من مايو.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.