رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024.. احصل عليها بسهول

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024.. احصل عليها بسهول

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024، لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها في الامتحانات لجميع المواد الدراسية المختلفة.

ينشر شبابيك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس، ليتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي حصل عليها.

​​​​​​​​​​​​​​

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، حيث وصلت نسبة النجاح العامة للطلاب في الامتحانات إلى 93.7%.

كما وصلت نسبة نجاح الشهادة المهنية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 91%، ونسبة نجاح الصم وضعاف السمع 98%، وذوي البصيرة 100%.

ووصل متوسط الطلاب الحاصلين على 50% فأكثر في المجموع الكلي 101 ألف و548 طالب وطالبة، وذلك من واقع 108 ألف و366 طالب وطالبة تقدموا إلى الامتحانات.

يصعب على الطلاب في الكثير من الأحيان التوصل إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024 بسبب كثرة الروابط الوهمية التي يتم تداولها فور ظهور النتيجة.

لذا أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية رابط للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من هنـــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني الدقهلية 2024

يستيطيع الطالب الحصول على النتيجة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، من خلال المدرسة التابع لها بالاسم فقط من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.