رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة إعدادي كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني 2024.. احصل عليها بسهولة

نتيجة تالتة إعدادي كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني 2024.. احصل عليها بسهولة

ظهرت نتيجة تالتة إعدادي كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني 2024، حيث يمكنك التعرف على جميع الدرجات التي حصلت عليها في المواد الدراسية المختلفة.

بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية إلى 61 ألف و 320 طالب وطالبة، تغيب منهم 311 طالب، بينما حضر منهم 61 ألف و7 طالب وطالبة، نجح منهم 52 ألف و822 طالب.

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 رسميًا، بنسبة نجاح وصلت إلى 86.58%.

​​​​​​​

نتيجة تالتة إعدادي محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس الترم الثاني 2024

شغلت نتيجة إعدادية كفر الشيخ اهتمام واسع خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات وحتى إعلان النتيجة رسميًا، كونها من السنوات الدراسية الهامة التي ينتقل منها الطالب إلى مرحلة دراسية جديدة.

يمكنك الحصول على نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس الترم الثاني بكل سهولة ويسر من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا.

​​​​​​​

نتيبجة تالتة إعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني بالاسم فقط

تظهر نتيبجة تالتة إعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني بالاسم فقط من خلال المدارس المتنوعة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي حصل عليها من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.