رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

تتيح مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس الخاص بالطالب، وذلك بعد ظهورها رسميًا.

تستطيع التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة كفر الشيخ 2024 من خلال المديرية، ومعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها.

​​​​​​​

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

يستطيع الطالب الاطلاع على الدرجات التي حصل عليها في امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة كفر الشيخ 2024، بعد طول انتظار.

وتعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم النتائج التي كان ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور على السواء كونها من أبرز المراحل الدراسية التي يدلف الطالب من خلالها إلى الثانوية العامة أو مدارس ما بعد الإعدادية المختلفة حسب التنسيق.

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من خلال مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ برقم الجلوس فقط، وذلك عن طريق الضغط هنـــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة كفر الشيخ 2024

كان قد اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 رسميًا، بنسبة نجاح وصلت إلى 86.58%.

ووصل عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية إلى 61 ألف و 320 طالب وطالبة، تغيب منهم 311 طالب، بينما حضر منهم 61 ألف و7 طالب وطالبة، نجح منهم 52 ألف و822 طالب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.