رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البنوك السعودية عيد الاضحى 1445 2024 امتى؟

إجازة البنوك السعودية عيد الاضحى 1445 2024 امتى؟

حدد البنك المركزي السعودية إجازة البنوك السعودية عيد الاضحى 1445 2024، وهي العطلة التي يترقبها العديد من المواظفين في الفترة الراهنة.

يحرص جميع أهالي المملكة العربية السعودية على معرفة موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك السعودية 1445، وذلك ليتمكنوا من معرفة الموعد المحدد الذي سيتوقف خلاله جميع المعاملات البنكية المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

متى تبدأ إجازة عيد الاضحى في البنوك السعودية؟

يسرع جميع العملاء مع اقتراب العيد إلى الانتهاء من المعاملات البنكية التي تحتاج إلى تواجدهم داخل البنك، وذلك قبل الإجازة التي يحصل عليها جميع الموظفين.

كشف البنك المركزي السعودي، أن إجازة عيد الأضحى المبارك من المقرر أن تبدأ من يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، الذي يوافق 7 من ذي الحجة، ولذلك عليك الانتهاء من المهام البنكية الضرورية قبل بداية إجازة العيد المرتقبة.

إجازة العيد للبنوك السعودية 2024

أوضح البنك المركزي في المملكة العربية السعودية، أنه سيتم استثناء عدد من البنوك ومكاتب الصرافة بالمملكة والمدينة المنورة من تلك العطلة المحددة، وذلك لتوفير جميع الخدمات المالية لحجاج بيت الله الحرام خلال تأدية مناسك الحج.

ويجدر الإشارة، إلى أنه سيتم منح جميع العاملين بالبنوك المستثناة من إجازة عيد الأضحى أيام إجازة أخرى بدل من أيام إجازة العيد، بجانب مضاعفة الراتب الخاص بأيام العمل خلال فترة العطلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.