رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحانات الثانوية العامة اليوم الأثنين 10 يونيو 2024

أخبار امتحانات الثانوية العامة اليوم الأثنين 10 يونيو 2024

ينشر شبابيك أخبار امتحانات الثانوية العامة اليوم الأثنين 10 يونيو 2024، تزامنًا مع انطلاق ماراثون الامتحانات الذي يعد من أهم الأمور التي تشغل تفكير العديد من أولياء الأمور.

أدى طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024، في جميع اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية.

وتقدم نحو 745086 طالب وطالبة، في 1981 لجنة على مستوى الجمهورية إلى أداء امتحانات الثانوية العامة، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم

دلف الطلاب إلى اللجان في تمام الساعة 9 صباحًا لأداء امتحان التربية الدينية، وبعدها انتشرت العديد من الأقاويل حول تسريب الامتحان، الأمر الذي نفته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

​​​​​​​

وأشار الطلاب إلى سهولة امتحان الدين فور خروجهم من اللجنة وانتهاء الموعد المحدد للامتحان، قبل دخول اللجنة الثانية لتأدية امتحان التربية الوطنية.

كما بدأ امتحان التربية الوطنية في تمام الساعة 11 صباحًا بموعدها المحدد دون تأخير، وقبلها زعمت صفحات شاومينج تسريب الامتحان، لتثير حالة من البلبة بين أولياء الأمور.

على الجانب الآخر، أشار عدد من المعلمين إلى امتحان التربية الوطنية بسيط ويحتاج إلى طالب ذاكر المادة جيدًا كي يتمكن من الحل بكل سهولة، والحصول على الدرجة النهائية.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد شددت على اللجان لمنع حالات الغش، والتعامل معها بحزم من خلال القوانين التي تم وضعها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.