رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة رسمية 13 يونيو 2024؟

هل الخميس القادم إجازة رسمية 13 يونيو 2024؟

ينتظر العديد من الموظفين العطلة المقبلة على نار أحر من الجمر، لكسر حالة الروتين التي اعتادوا عليها بسبب الأعمال التي يقومون بها بشكل يومي.

ويتساءل العديد من المواطنين هل الخميس القادم إجازة رسمية 13 يونيو 2024، ليتمكنوا من التخطيط لها وخاصة مع اقتراب عيد الأضحى.

هل يوجد إجازة يوم الخميس القادم؟

تحددت عطلة عيد الأضحى المبارك لجميع القطاعات المختلفة سواء الحكومية أو الخاص على السواء، إلا أن هناك عدد من الأقاويل التي أشارت إلى وجود عطلة يوم الخميس القادم.

وعند مطالعة جدول الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها نجد أن يوم الخميس لن يوافق أي مناسبة على الإطلاق، ويعتبر وقفة عرفات هي أولى المناسبات المرتقبة.

وتبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 يوم السبت الموافق 15 من يونيو الجاري، وعلى أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 من الشهر ذاته.

​​​​​​​

وبذلك يعتبر الخميس المقبل هو يوم عمل طبيعي في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة على السواء، وهو آخر أيام العمل في جميع المصالح المختلفة بما فيها البنوك قبل بداية عطلة عيد الأضحى المبارك.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد الأضحى المبارك من أبرز العطلات التي ينتظرها جميع الموظفين في القطاعات المختلفة، وذلك كونها من أطول الإجازات التي يتم الحصول عليها خلال العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.