رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى في عين شمس والمرج والمطرية 2024

موعد صلاة عيد الأضحى في عين شمس والمرج والمطرية 2024

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة موعد صلاة عيد الأضحى في عين شمس والمرج والمطرية 2024، حتى يتمكنوا من الاستعداد الجيد لإقامة الصلاة في موعدها المحدد.

نتطرق في السطور التالية إلى موعد صلاة عيد الأضحى في عدد من المناطق المختلفة الكائنة في محافظة القاهرة، لتتعرف على التوقيت المحدد للصلاة.

​​​​​​​

موعد صلاة العيد في عين شمس 2024

يحرص جميع السكان على معرفة موعد أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في المنطقة التي يتبعونها، ليتعرفوا على ميعاد إقامة الصلاة في المساجد والساحات المختلفة.

ويتأهب الكبار والصغار لتلك اللحظة التي ينتظرونها من عام لآخر، حيث تعد صلاة العيد من أهم مظاهر الاحتفالات التي يمكنك الاستمتاع بها.

تقام صلاة عيد الأضحى المبارك في عين شمس 2024 في تمام الساعة 6:18 دقيقة، لتعلو التكبيرات قبلها بفترة معلنة اقتراب أداء الصلاة.

​​​​​​​

موعد صلاة عيد الأضحى في المرج 2024

يستيقظ جميع المواطنين باكرًا للاستعداد إلى صلاة العيد الكبير، من خلال الوضوء وارتداء الملابس الجديدة والتطيب وغيرها من الأمور.

يستطيع أهالي منطقة المرج إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك في المساجد والساحات المختلفةالساعة 6:18 دقيقة، وفقًا لما أعلنه معهد الفلك.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في المطرية

تعتبر المطرية من المناطق الشعبية الشهيرة في محافظة القاهرة، حيث يحتفل الجميع باستقبال العيد من خلال الكثير من الأمور أهمها إقامة صلاة العيد.

وتبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة 6:18 دقيقة بالضبط بالمساجد والساحات التي تجهزت لإستقبال المصلين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.