رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان العربي للثانوية العامة اليوم السبت 22 يونيو 2024

أخبار امتحان العربي للثانوية العامة اليوم السبت 22 يونيو 2024

يهتم أولياء الأمور بمعرفة أخبار امتحان العربي للثانوية العامة اليوم، بعد مرور الساعات الأولى من زمن الإجابة، وذلك للإطمئنان على أبنائهم الذين يخوضون الامتحان.

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 بامتحان مادة اللغة العربية اليوم السبت 22 يونيو 2024، والذي من المقرر أن تستمر حتى يوم 20 يوليو المقبل.

​​​​​​​

|​​​​​​​

أخبار امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة

بدأت لجان امتحان اللغة العربية في تمام الساعة 9 صباحًا بجميع المحافظات المختلفة، دون ورود أي شكوى أو مشكلة من قبل الطلاب.

حرص عدد من معلمي مادة اللغة العربية على طمأنة أولياء الأمور بعد مرور الساعة الأولى من زمن الإجابة، مشيرين إلى أن الامتحان بسيط والأسئلة مباشرة.

كما أوضح أحد المعلمين، أن أسئلة النحو سهلة، وتشبه إلى حد كبير أسئلة العام الماضي، حيث من السهل الحصول على درجاتها كاملة.

ودونت إحدى المعلمات، عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن الأخبار مبشرة بخصوص امتحان اللغة العربية، الأمر الذي كان من شأنه تهدئة الكثير من أولياء الأمور الذين ظلوا في حالة توتر.


​​​​​​​

امتحان العربي للصف الثالث الثانوي 2024

خرجت بعض الشائعات التي أشارت إلى تسريب امتحان العربي للصف الثالث الثانوي عبر موقع تليجرام، إلا أن وزارة التعليم حرصت على الرد، مؤكدة أن تلك الصور المنتشرة ليس لها أي علاقة بالامتحان الذي يؤديه الطلاب

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.