النهاردة امتحان اية للثانوية العامة الثلاثاء 25 يونيو 2024؟

النهاردة امتحان اية للثانوية العامة الثلاثاء 25 يونيو 2024؟

تتوجه اهتمامات أولياء الأمور إلى ماراثون الامتحانات، لذا يتساءل العديد النهاردة امتحان اية للثانوية العامة الثلاثاء 25 يونيو 2024، لتكثيف دعواتهم للطلاب الذين يخوضون الامتحان.

كما تهتم الأسر المختلفة بمتابعة امتحانات الثانوية العامة وإن كان لا يوجد لديها أبناء في تلك المرحلة، للدعاء لهم بالنجاح والتوفيق في الامتحان، وخاصة كونها من المراحل التي تتسبب في حالة من القلق لأولياء الأمور والطلاب على السواء.

انهاردة امتحان اية تالتة ثانوي؟

هناك العديد من أولياء الأمور الذين لديهم أقارب في الثانوية العامة، لذا يهتمون بمتابعة ماراثون الامتحانات للإطمئنان عليهم.

​​​​​​​​​​​​​​

يخوض اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 طلاب الثانوية العامة ثاني امتحان من امتحانات تالتة ثانوي، حيث دلف الطلاب إلى اللجان المختلفة في تمام الساعة 9 صباحًا لأداء الامتحان في الزمن المحدد للمادة.

يؤدي الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الثانية اليوم الثلاثاء في اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، والتي تتضمن كل من اللغة الفرنسية والألمانية والإيطالية والأسبانية والصينية.

ومن المقرر أن تستمر اللجان ساعتان وفقًا لجدول الثانوية العامة، على أن ينتهي زمن الإجابة في تمام الساعة 11 صباحًا.

وكان قد وصل عدد طلاب الثانوية العامة الذين يخوضون الامتحانات نحو 745 ألف طالب وطالبة، موزعين على اللجان المختلفة الموجودة بالمحافظات.

يجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الثانوية العامة تستمر حتى يوم 20 يوليو المقبل وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.