أخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة 2024

أخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة 2024

يهتم العديد من أولياء الامور بمعرفة أخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة 2024، للإطمئنان على أبنائهم أثناء مدة حل الامتحان، لذا تزايدت الأسئلة حول أخبار امتحان اليوم.

دلف الطلاب إلى اللجان في تمام الساعة 9 صباحًا بجميع المحافظات المختلفة لتأدية امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وذلك بعد تفتيشهم وإتباع الإجراءات المختلفة لمنع حالات الغش أو تسريب الامتحان.

​​​​​​​

أخبار امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2024

يستمر امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة لمدة ساعاتان، أي من المقرر أن ينتهي زمن الإجابة المحدد في تمام الساعة 11 صباحًا.

وأشار عدد من المعلمين، إلى أن امتحان اللغة الفرنسية مباشر ولا يوجد به أي صعوبة، وذلك ليتمكنوا من بث الطمأنينة في نفوس أولياء الأمور.

وأكد أحد المعلمون، أن هناك بعض الأفكار الموجودة في الامتحان لتميز بين الطالب المتوسط والمتميز، لذا إن أحسن الطالب استذكار المادة جيدًا سيتمكن من الحصول على الدرجة النهائية بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

امتحان الثانوية العامة اليوم

ولمح البعض، أن امتحان اللغة الأجنبية الثانية عادة ما يأتي مباشر وسلس، حتى يتمكن العديد من الطلاب الحصول على الدرجة كاملة في الامتحان.

يجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الثانوية العامة تستمر حتى يوم 20 يوليو المقبل وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.