مستوى امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2024

مستوى امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2024

يشغل مستوى امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2024 أولياء الأمور في المقام الأول، حتى يتعرفوا على مدى إمكانية حصول أبنائهم على الدرجة النهائية، وهي التي يطمح الطلاب للوصول إليها.

أوضح عدد من معلمي المادة مستوى امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 قبل خروج الطلاب من اللجان، وذلك لبث حالة من الطمأنينة بين أولياء الأمور.

مستوى امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2024

أثار امتحان الكيمياء للثانوية اعامة 2024 قلق أولياء الأمور مع دخول الطلاب اللجان، ليحاول الكثير منهم معرفة مستوى الأسئلة التي وردت في الامتحان للإطمئنان على الطلاب.

​​​​​​​

وأكد عدد من معلمي المادة، أن مستوى امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 في متناول الطالب المتوسط، مشيرين إلى أن عدد الأسئلة التي تتطلب من الطالب تركيز عميق محدودة.

وأوضح المعلمون، أن الأسئلة لن تخرج عن المسارات المحددة، ليصبح من السهل حصول الطالب المتميز على الدرجة النهائية في الامتحان.

ويتضمن امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 عدد من الأسئلة التي تميز بين الطالب المتفوق والطالب المتوسط، وهو أمر طبيعي يجب أن يشتمل عليه الامتحان.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الشائعات التي أثارت غضب أولياء الأمور مع بداية اللجان بخصوص تسريب امتحان الكيمياء اليوم، الأمر الذي نفته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلا أنه تم نشر أجزاء من الامتحان بعد مرور وقت من اللجنة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.