رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم للثانوية العامة 2024.. هل صعب ولا سهل؟

أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم للثانوية العامة 2024.. هل صعب ولا سهل؟

حرص العديد من أولياء الأمور على معرفة أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم للثانوية العامة 2024، بعد مرور وقت من الامتحان، للإطمئنان على أبنائهم ومعرفة مدى سهولة أو صعوبة الامتحان.

سيطر التوتر والقلق على الكثير من أولياء الأمور الذين افترشوا الأرصفة أمام اللجان التي يؤدي بها الطلاب الامتحان، في انتظار مرور وقت الامتحان وخروج أبنائهم لدعمهم في ذلك المادة التي يؤدونها.

​​​​​​​​​​​​​​

أخبار امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024

تساءل أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن أخبار امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024، في محاولة منهم لمعرفة هل الامتحان صعب أم سهل؟.

خاض طلاب الشعبة العلمية امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024 في اللجان المختلفة الموزعة على مستوى الجمهورية، والذي انطلق في تمام الساعة 9 صباحًا على أن يستمر حتى الساعة 12 ظهرًا.

انقسمت آراء معلمي المادة حول امتحان الجيولوجيا اليوم، حيث أشار البعض أن الامتحان بسيط ومباشر ولا يوجد به أي مشاكل على الإطلاق، والبعض الآخر لفت إلى وجود بعض الأسئلة الغير مباشرة في الامتحان.

وأشار أولياء الأمور، إلى أن مدى سهولة أو صعوبة امتحان الجيولوجيا 2024 متروك للطلاب وحدهم عقب خروجهم من اللجان.

أكد العديد من الطلاب، أن امتحان الجيولوجيا جاء في مستوى الطالب المتوسط، ليرسم الامتحان البسمة على وجوههم بعد الخروج من اللجان المختلفة.

وبذلك يكونوا الطلاب قد حسموا الجدل المثار حول امتحان الجيولوجيا اليوم، بعد حالة التوتر التي لازمت أولياء الأمور بعد دخول الطلاب إلى اللجان.

امتحان الجيولوجيا اليوم 2024

وكان قد زعمت بعض صفحات الغش المعروفة، تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024، ما أثار حالة واسعة من الغضب العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور، إلا أن وزارة التربية والتعليم حرصت على نفي تلك الأخبار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.