رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الجيولوجيا اليوم ثانوية عامة 2024

آراء الطلاب في امتحان الجيولوجيا اليوم ثانوية عامة 2024

ننشر بعض آراء الطلاب في امتحان الجيولوجيا اليوم ثانوية عامة 2024 من اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، لمعرفة مدى سهولة أو صعوبة الامتحان.

أدى طلاب علمي علوم امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024 على مستوى الجمهورية، حيث دلف الطلاب إلى اللجان قبل التاسعة صباحًا.

وبدأ امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 في تمام الساعة 9 صباحًا، ليستمر حتى 3 ساعات، وانتهى في تمام الساعة 12 ظهرًا.

​​​​​​​

آراء الطلاب في امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

اجتمع الطلاب بعد الخروج من اللجان على سهولة امتحان الجيولوجيا 2024، الأمر الذي رسم البهجة والفرحة في نفوسهم، ليعطيهم أمل جديد في تعديل المجموع.

​​​​​​​

وسادت حالة من الفرحة التي غمرتهم بعد انتهاء الامتحان، ليشاركون أولياء الأمور سعادتهم أمام المدارس المختلفة التي خاضوا بها الامتحان.

أكد العديد من الطلبة والطالبات، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، مشيرين إلى وجود بعض الأسئلة التي من شأنها التميز بين المتوسط والمتميز، إلا أن في المجمل الامتحان كان بسيط للغاية حد قولهم.

وأعرب الطلاب، عن مدى سعادتهم عبر منشورات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب خروجهم من الامتحان، مؤكدين أن من السهل الحصول على درجة عالية في الامتحان.

امتحان الجيولوجيا اليوم 2024

شهد امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 العديد من الأحداث، بداية من تسريب الامتحان والذي نفته الوزارة، وحتى مستوى الامتحان الذي جاء ليدخل الفرح على نفوس الطلاب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.