رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم


آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم.. الأحياء سعداء والباقي يبكون

انتهى طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم وأدبي منذ قليل من خوض آخر امتحان لهم في مارثون الثانوية العامة، ويبحث أولياء الأمور عن آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم، للإطمئنان على مستوى الامتحانات وعن أداء الطلبة.

 

امتحان الثانوية العامة اليوم

وانتهت لجنة امتحان الأحياء 2024 وامتحان فلسفة ومنطق اليوم منذ قليل في تمام الساعة 12 ظهرًا، وخرج الطلاب يحتفلون أمام لجان الثانوية العامة بآخر يوم لهم في الثانوية العامة وآخر امتحان يخوضوه.

بجانب انتهاء طلاب شعبة علمي رياضة، من امتحان الاستاتيكا اليوم، وهو الامتحان قبل الأخير، قبل امتحان الديناميكا، وذلك يوم السبت 20 يوليو 2024، القادم، وهو آخر أيام امتحان الثانوية العامة 2024.

 

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم

يهتم الكثيرين عن آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم لمعرفة مستوى الامتحانات، وماذا فعل الطلاب في امتحانات اليوم، إذ خاض الطلاب الثانوية منقسمين على ثلاث امتحانات وهم امتحان الأحياء لشعبة علمي علوم، وامتحان الاستاتيكا لشعبة علمي رياضة، وامتحان فلسفة ومنطق لشعبة أدبي. 

  • آراء الطلاب في امتحان الأحياء اليوم

خرج طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم وتباينت آراء الطلاب في امتحان الأحياء اليوم، ولكن تميل الأراء أن الامتحان سهل ومباشر، وفي مستوى الطالب المتوسط والضعيف.

كما قال أحد الطلاب بأن الامتحان لا يوجد به أي أسئلة تعجيزية، ومناسب لمدة الامتحان والتي كانت ثلاث ساعات متواصلة، بداية من الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة 12 ظهرًا.

ونقلت الأخبار عن آراء الطلاب في امتحان الأحياء 2024 في وسط فرحة كبيرة على الوجوه، بانتهاء امتحانات الثانوية العامة، وارتياح من امتحان الأحياء اليوم.

  • آراء الطلاب في امتحان الفلسفة والمنطق اليوم

تناقضت آراء الطلاب في امتحان الفلسفة والمنطق اليوم مع طلبة شعبة علمي علوم عن امتحان الأحياء اليوم، إذ مالت الآراء إلى أن امتحان الفلسفة والمنطق اليوم كان صعب، ويفوق صعوبته عن امتحان العام الماضي.

وهناك عدد من الطلاب قارن الامتحانات بأن امتحان الجغرافيا والفلسفة هما امتحانات أصعب من السنوات السابقة، مستنكرة عن أن اليوم آخر امتحان وأزعجهم الامتحان ومستواه الصعب.

  • آراء الطلاب في امتحان الاستاتيكا اليوم

نقلت الآخبار آراء الطلاب في امتحان الاستاتيكا اليوم بأنه في مستوى نيوتن، وأجمع الطلاب على صعوبة الامتحان، كما ذكروا أنه طويل، ومدة الساعتين لا تتناسب مع الأسئلة.

كما تناقلت صور آراء الطلاب في امتحان الاستاتيكا 2024 لبكاء وغضب وشكوى من الامتحان ومستواه.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام