موعد تنسيق الثانوية العامة القليوبية المرحلة الثانية 2024

موعد تنسيق الثانوية العامة القليوبية المرحلة الثانية 2024


موعد تنسيق الثانوية العامة القليوبية المرحلة الثانية 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، موعد تنسيق الثانوية العامة القليوبية المرحلة الثانية 2024، وذلك بعد انتهاء من دراسة الأماكن المتاحة وكثافة المدارس، وعرض المذكرة على المحافظ.

وهذا بعد بلوغ تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الأولى بالقليوبية إلى 230 درجة، وقد ينخفض من 5 إلى 10 درجات، ليصل إلى 225 درجة أو 220 درجة، في المرحلة الثانية.

 

موعد تنسيق القليوبية المرحلة الثانية 2024

أوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظة القليوبية، بأن موعد تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2024 بالمحافظة سيكون في نهاية الأسبوع الجاري، والذي ينتهي مع بداية شهر أغسطس يوم الخميس الموافق 1-8-2024.

إذ سيتم عرض مذكرة كثافة المدارس والاماكن المتاحة على المهندس أيمن عطية، محافظ الإقليم، إذ يتحدد موعد التنسيق بناء على قرارات المديرية للتيسير على أولياء الأمور والطلاب.

كما أوضحت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، سماح إبراهيم، أنه سيستمر التقديم للالتحاق بالمدارس الثانوية، وذلك حرصًا على التيسير على الطلاب وأولياء الأمور ومصلحة الطلاب.

وأوضحت أنه سيتم دراسة فتح فصول خدمات مسائية في المدارس الثانوية العامة، في العام الدراسي الجديد، وهذا لأجل الطلاب الراغبين في الاتلحاق بتلك الفصول، وهذا بعد انتهاء فترة التقديم في المرحلتين.

وسيتم حصر أعداد المتقدمين في الأماكن الشاغرة وقياسها مع القدرة الاستيعابية لمدارس التعليم الثانوي، وهذا لأجل استكمال الأعداد المقررة، وهذا لتطبيق اللوائح الداخلية بالمدارس بما يخص الكثافات الطلابية بها.

 

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام