مباراة مصر والارجنتين كرة يد

مباراة مصر والارجنتين كرة يد


متابعة نتيجة مباراة مصر والأرجنتين كرة يد بث مباشر لحظة بلحظة

يهتم المصريين بمشاهدة مباراة مصر والارجنتين كرة اليد في الألعاب الأولمبية بث مباشر، ومعرفة نتيجة المباراة أول بأول، وخلال السطور التالية متابعة لحظة بلحظة لمباراة فريق مصر لكرة اليد اليوم.

 

مباراة مصر والارجنتين كرة يد

بدأ مباراة مصر والارجنتين كرة اليد اليوم في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، وذلك ضمن الجولة الخامسة والأخيرة في المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

علمًا بأن منتخب مصر لكرة اليد ضمن الصعود بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي قبل مباراته اليوم، إذ احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، وهذا بعد فوزه على المجر والنرويج والتعادل مع فرانسا، وهذا برغم خسارته من الدنمارك.

 

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد لحظة بلحظة

تجري الآن مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد، وأصبحت النتيجة في الربع الأول للمباراة بتحقيق تقدم منتخب الأرجنتين بـ 12 أهداف مقابل 10 أهداف للمنتخب المصري.

ويحافظ حتى الآن بفارق هدفين بين المنتخب المصري والأرجنتيني، في الربع الأول لمباراة مصر والأرجنتين. 

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد بتحقيق التعادل بين منتخب مصر والأرجنتين محققين 14 لكل فريق، ثم تقدم المنتخب الأرجنتيني مجددًا في آخر ثانية من الشوط الأول بتحقيق نقطة ليكون النتيجة 15 للأرجنتين 14 للمنتخب المصري.

حقق المنتخب المصري فارق كبير في بداية الشوط الثاني لمباراته مع الأرجنتين بفارق 7 أهداف، ليحقق 33 هدف، مقابل 26 هدف لمنتخب الأرجنتين، لتكون عودة قوية في الشوط الثاني. 

انتهت نتيجة مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد بتحقيق الفوز للمنتخب المصري بـ34 هدف أمام 27 هدف لمنتخب الأرجنتيني. 

مشاهدة مباراة مصر والارجنتين

يمكن مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين لكرة اليد اليوم عبر قناة BEIN SPORTS HD 4، وهي إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت القطرية، والتي أخذت حق البث الحصري لمباريات والألعاب الأولمبية التي تقام في باريس إلى الشرق الأوسط.

مباراة مصر والارجنتين بث مباشر

يمكن متابعة مباراة مصر والارجنتين بث مباشر المجاني من خلال النقل الحي لقناة بي إن سبورت التي تنقل كافة الألعاب الأولمبية من الاستديو الأولمبي وذلك عبر البث المباشر للنافذة التالية.

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام