رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024


رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من شبابيك

يبحث الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 وذلك تزامنًا مع اقتراب موعد مؤتمر التعليم لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية، من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة، وذلك غدًا يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، وهذا لإعلان تفاصيل النتيجة من أسماء أوائل الثانوية العامة، ونسبة النجاح ومؤشرات التنسيق.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية من على موقع شبابيك، إذ يوفر الموقع رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 مباشر سهل وسريع، بجانب أن الرابط يعمل الآن مما ييسر على الطلاب معرفة النتيجة فور إتاحتها.

يتميز رابط نتيجة الشهادة الثانوية من شبابيك بإمكانية أن يحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط، أو برقم الجلوس فقط، بجانب خدمات ما بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي.

الآن يمكن للطلاب الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من على موقع شبابيك من خلال الدخول عليه مـــــــــن هـــــــــــــنا، والاحتاظ به لوقت إتاحة النتيجة بعد مؤتمر التعليم غدًا.

 

خدمات رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من شبابيك

يوفر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من شبابيك خدمات لطلاب الثانوية العامة والتي أولها توفير النتيجة بالاسم الثنائي فقط، أو برقم الجلوس، من خلال خطوتين فقط هما:

كما يوفر خدمة معرفة درجات وقوائم نتائج الطلاب الثانوية العامة في المدرسة بالكامل من خلال كتابة اسم المدرسة لمعرفة النتيجة والتنسيق.

بجانب معرفة الجامعات المتاحة للطلبة، وذلك من خلال كتابة المجموع الكلي للدرجات، وليس النسب المئوية، واختيار الشعبة من (علمي علوم – علمي رياضة – أدبي)، ثم عرض الجامعات، مما يوفر للطلاب معرفة الجامعات والكليات المتاحة له كمساعدة له لتسجيل الرغبات في تنسيق الكليات 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024

ينتظر طلاب الصف الثالث منذ انتهاء آخر امتحانات الثانوية يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 الشهر الماضي، لموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، والتي ستظهر بعد انتهاء مؤتمر التعليم لإعلان النتيجة غدًا يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024.

ويحضر مؤتمر غدًا وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، وعدد من قيادات التعليم في الوزارة، لحضور تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 من أسماء أوائل الشعب الثلاثة، ونسبة النجاح لكل شعبة، وموعد التظلمات، وتفاصيل تنسيق الكليات 2024.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام