مكان وموعد جنازة ريم حامد

مكان وموعد جنازة ريم حامد


مكان وموعد جنازة ريم حامد الباحثة المصرية التي توفيت في فرنسا

أعلن نادر حامد، أخو ريم حامد الباحثة المصرية التي توفت في فرنسا، عن مكان وموعد الجنازة، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وهذا بعد أن تسبب خبر وفاة ريم حامد سيد في الأسبوع الماضي، يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، الكثير من الجدول حول ظروف وفاتها الغامضة.

جنازة ريم حامد

نشر نادر حامد اخو ريم على صفحته الشخصية منذ قليل معلومات عن صلاة الجنازة، والتي ستتم في مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس، وذلك بعد صلاة الظهر يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024.

وهذا وقد تحولت صفحة نادر حامد إلى الدعاء إلى أخته المتوفاه، الذي وصفها في منشوره «الدكتورة الشهيدة اختي ريم حامد»، داعيًا لها بالمغفرة، والرحمة وأن يحشرها مع المتقين وأصحاب  اليمين.

ويستمر الكثيرين في ترديد العذاء لأسرتها من خلال التعليقات، والدعاء لها وللأسرة بالصبر، واسترجاع حق ريم، الذي توفت في ظروف غامضة لم يتم الكشف عن حقيقتها بعد.

وأكد نادر على صفحته الشخصية سابقًا أن الأسرة تولي مكتب الأستاذ سيف المصري للدفاع عن حقوقها و حقوق الأسرة، في القضية، وأنها قيد  التحقيق أمام النيابة الفرنسية، ولم يتم اصطار أي تقرير رسمي حتى الآن.

ولم يتم تاكيد أو نفي أي شبهة جنائية، راجيًا من عدم نشر أي أخبار تضر بسير العدالة وتؤدي إلى المساس بحقوق ريم حامد، وأن الأسرة تحتفظ بحقها القانوني في اتخاذ كافة الاجراءات على من شهر بها وذكر معلومات دون تأكيد.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام