رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024


رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 مختصر بالخطوات وآخر فرصة للتقديم

يغلق باب تقليل الاغتراب مساء يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2024، وينتظر الطلاب الحصول على رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المباشر والخطوات للحصول على القبول أو رفض لطلب التحويل بين الكليات والجامعات.

إذ سجل في مرحلة تقليل الاغتراب في المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2024 حتى الآن نحو 50 ألف طالب، وخلال السطور التالية نوفر رابط النتيجة المباشر وخطوات الحصول عليها.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

يوفر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقع التنسيق الإلكتروني، التابع لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، ليكون المسئول عن مرحلة تسجيل الرغبات في جميع مراحل التنسيق، ونتيجة التنسيق وحتى تقديم طلب تقليل الاغتراب والحصول على النتيجة.

ويمكن دخول موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط الرسمي له: https://tansik.digital.gov.eg/application/ ، واختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة ثم برنامج تقليل الاغتراب للحصول على النتيجة.

كما يمكن الدخول إلى رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المباشر عبر الضغط مــــــــــــــن هــــــــــــــنـــا، وذلك للدخول على برنامج تقليل الاغتراب مباشرة للحصول على النتيجة.

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024

يمكن الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2024 من خلال الخطوات التالية:

  • الضغط على جملة «أحصل على النتيجة الآن» أسفل عنوان برنامج تقليل الاغتراب.
  • كتابة بيانات الطالب من رقم الجلوس والرقم السري ثم التأكد من بياناتك الأساسية ومعرفة نتيجة تقليل الاغتراب 2024 سواء ببطاقة الترشيح الجديدة للكلية والجامعة المحول إليها، أو برفض طلب التحويل وبقاء بطاقة الترشيح كما هي.

علمًا أنه لا يوجد تحويل ورقي ويتم كله من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، ويتاح على الموقع تسجيل الرغبات للمستنفدين والمتخلفين عن المرحلة الأولى والثانية.

كما من المتوقع أن تظهر نتيجة تقليل الاغتراب 2024 بعد غلق تقديم الطلبات على الموقع بمعدل 72 ساعة، أي من المتوقع أن تظهر في نهاية الأسبوع الجاري. 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام