نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عنها والخطوات

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عنها والخطوات

أعلنت مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات مصر، عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية لعام 2024، لذا تطلع الكثير من المعلمين لمعرفة كيفية الاستعلام عنها بالرقم القومي.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 المرحلة الثانية

حيث يتوجب على المعلمين المقبولين في مسابقة التربية والتعليم، المبادرة بتسجيل رغباتهم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظة، استعدادا لتوقيع عقود العمل.

وتتمثل تلك الرغبات في خمس رغبات، يستلزم تسجيلها بالترتيب دون تكرار، ومن ثم سيتمكن المعلم من معرفة موعد ومكان توقيع عقد العمل.

كما يمكن لكافة المتقدمين للمسابقة معرفة النتيجة بالاسم، حيث حرصت جميع المديريات التعليمية بالكشف عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية بالأسماء، من خلال كشوفات النتائج بكل محافظة لعام 2024.


رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024

وقد أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إمكانية الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم التابعة لوزارة التربية والتعليم إلكترونيا، وذلك تيسيرًا على المعلمين بشتى المحافظات.

وذلك باستخدام الرقم القومي من خلال بوابة بوابة الوظائف الإلكترونية، لزيارتها إليك الرابط التالي:https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx


خطوات الاستعلام عن نتيجة 30 ألف معلم المرحلة الثانية 

هناك العديد من الخطوات التي يجب إتباعها للتمكن من الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالمرحلة الثانية لعام 2024، وهي كالآتي:

  • زيارة الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية للاستعلام عن حالة الطلب اضغط هنا 

  • إدخال الرقم القومي 

  • كتابة رقم تقديم الطلب 

  • انقر على استعلام

جدير بالذكر أن مسابقة 30 ألف معلم تهدف إلى سد عجز المعلمين في المدارس الحكومية، في إطار السعي لتنفيذ خطة التعاقد مع 150 ألف مدرس خلال 5 سنوات.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام