تصرف مفاجئ من محافظ أسوان خلال زيارته لقرية أبوالريش بعد حالات النزلة المعوية

تصرف مفاجئ من محافظ أسوان خلال زيارته لقرية أبوالريش بعد حالات النزلة المعوية

حرص محافظ أسوان اللواء الدكتور إسماعيل كمال، على بث روح الطمأنينة بين أهالي قرية «أبوالريش»، خلال زيارته لها اليوم الأحد، بعد انتشار حالات النزلة المعوية داخلها.

ماذا فعل محافظ أسوان خلال زيارته لقرية أبو الريش؟

لقى محافظ أسوان حفاوة وترحاب من قبل أهالي القرية خلال زيارته لهم، حيث فاجئهم المحافظ بطلب تناول كوب من المياه الحنفية من أجل بث روح الطمأنينة لهم.

ولم يكتف محافظ أسوان بتناوله لكوب المياه بل طلب من أهالي القرية إحضار كوب من الشاي له لكي يحتسيه أمامهم، للتأكيد على جودة المياه الشرب في المنازل، بعد أن ترددت أنباء عن تلوث مياه الشرب في أسوان.

وخلال جلوسه مع أهالي القرية، أكد الدكتور إسماعيل كمال أن مكتبه مفتوح لجميع أهالي أسوان لسماع شكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

​​​​​​​​​​​​​​

وأضاف أنه دائما ما يصدر تعليمات إلى المسئولين داخل المحافظة بضرورة سماع مشاكل المواطنين ووضع حلول عاجلة من أجل توفير لأهالي المحافظة حياة كريمة.

وأشار أن لبى طلب أهالي القرية بشأن القيام بربط خط المياه من محطة جبل شيشة مباشرة خزان أبو الريش، الأمر الذي يعمل على تحسن مياه الشرب بالإضافة إلى استكمال منظومة الصرف الصحي بالقرية المتوقفة منذ 14سنة، بناء على توجيهات الرئيس السيسي.

آخر أخبار أسوان اليوم

ينتظر أهالي محافظة أسوان، إعلان وزارة الصحة عن سبب انتشار حالات النزلة المعوية خلال 48 ساعة قادمة، وفقًا لما أعلنه وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011